رسالتنا و رؤيتنا

رسالتنا

أن تنمو شركتنا من خلال تجاوز توقّعات زبائننا عبر تقديم منتجات و خدمات متميّزة في أجواء عمل آمنة و فاعلة و إبداعيّة وسعيدة مع القيام بدورنا المسؤول تجاه مجتمعنا والبيئة المحيطة بنا

رؤيتنا

ان نكون سبّاقين في المنطقة في مجال تعبئة المياه بشكل مبتكر ومستدام.



قصّتنا

تأسّست ماي دبي كشركة في شهر ديسمبر 2012، لكن لم تبدأ أعمال الإنشاء إلا في شهر يونيو 2013، وتم الانتهاء من المنشأة في غضون 11 شهرًا. وبعد بدء تشغيل آلاتنا بنجاح دخل فريق المبيعات التابع لنا إلى السوق في شهر مارس 2014. وأدركنا في وقت مبكر أن العلامة التجارية التي تمثل دبي هي العلامة التجارية العالمية التي تمثل الجودة المرتفعة والمعايير العالية وتجربة المستهلك العظيمة، وبالتالي ليس هناك حل وسط عندما يتعلق الأمر بجهودنا واستثماراتنا تجاه إنشاء شركة تعد الأفضل على فئتها. من حيث اسمنا فكنّابحاجةإلى شيءمختلف ولذا فإن “ماي” هي الطريقة المنطوقة لقول كلمة مياه باللغة العربية وبالنسبة للإنجليزية عندما يسمع شخص ما اسم ماي دبي يعتقد بأن المقصود هو “دبي الخاصة بي” ولذا يصبح من السهل تذكر الاسم بكلتا الطريقتين.

وبصفتنا كيانًا تجاريًا فإننا مسجلون كشركة ذات مسؤولية محدودة ونحن شركة مملوكة بالكامل من هيئة كهرباء ومياه دبي وهذا أحد الأسباب المهمة الأخرى لضمان تحقيق أعلى معايير الجودة على المستوي المحلي والدولي.

بعد مرور أكثر من أربعة سنوات على انطلاق شركة ماي دبي، أصبحت الشركة واحدة من أبرز شركات مياه الشرب المعبأة في دولة الإمارات العربية المتحدة وهي بالتأكيد علامة تجارية ذات شعبية كبيرة. تعتبر شركة ماي دبي الآن اسمًا مألوفًا ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة لكن في العديد من الأسواق في جميع أنحاء العالم.

لقد كانت رحلتنا مذهلة وصعبة للغاية ومليئة بالتحديات مما أدّى إلى قيامنا بالتصدير إلى أكثر من اثني عشر دولة حول العالم والحصول على العديد من الجوائز العالمية والشهادات والأوسمة، لكن كانت هذه مجرد البداية فقط. وحتى الآن صدرت شركة ماي دبي منتجاتها إلى العديد من الدول في آسيا وأفريقيا وأوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي ونحن شريك فخري لشركة طيران الإمارات منذ عام 2015

2012

تأسست شركة ماي دبي

2013

العثور على الموقع الممتاز والبدء في إنشاء منشآت الإنتاج

تم تصميم زجاجة بسعة 1.5 لتر.

2014

فتحت شركة ماي دبي أبوابها رسميًا للعلن. بدأ الإنتاج التجاري في بداية شهر مارس.

2015

في شهر فبراير تم دعوة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، وزير المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى افتتاح منشأة صناعية تابعة لشركة ماي دبي في منطقة القدرة.

مُنحَت الشركة جائزة من قِبل بلدية دبي بالإضافةإلىحصولها على أعلى درجات السلامة الغذائية.

كما مَنحت بلدية دبي جائزة ثانية لماي دبي بوصفها أفضل مصنع.

تقدّممياه شركة ماي دبي على خطوط طيران الإمارات

بدأت حملة الدعاية والإعلان الشاملة

ما يزيد عن 50,000 مشترك عبر فيسبوك

2016

منحت جريدة Beverage World الأمريكية في عددها الصادر في 2016 شركة ماي دبي جائزة برونزية في فئة شركات المياه في حفل جوائزها BevStar السنوي السابع.

أكثر من 600 موظف

تصدّرمنتجات الشركة لأكثر من 13 دولة

أكثر من 100,000 معجب على موقع فيسبوك

شاركت الشركة في المعرض الأوروبي الأول في سيال، باريس

زيّنت ترام دبي

2018

احتلّتالمركز الرابع في المبيعات في أقل من خمس سنوات (ايه سي نيلسون)

أكثر من 160,000 معجب على موقع فيسبوك

تعتبر الشركة واحدة من أسرع شركات توزيع السلع الاستهلاكية نموًا في دولة الإمارات العربية المتحدة

جوائزنا

  • بدأت شركة ماي دبي عامها الجديد بمقالة من جريدة جلف نيوز أفادت أن شركة ماي دبي كانت ولا تزال الآن هي شركة المياه المعبأة المفضلة في جميع خطوط طيران الإمارات.
  • وبعد ذلك بفترة وجيزة تم تكريم شركة ماي دبي تقديرًا لمساهماتها البارزة في صناعة المشروبات في الشرق الأوسط. حصلت الشركة على جائزة “أفضل أثرتسويقي”
  • بتاريخ 27 مايو تم تنظيم جولة في المصنع أجراها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء في دولة الإمارات العربية المتحدة، حاكم دبي يرافقه فيها رئيس مجلس إدارة شركة ماي دبي سعادة/ سعيد محمد الطاير والرئيس التنفيذي للشركة السيد/ جاي أندريس.
  • خلال صيف شهر يوليو 2016 حصلت شركة ماي دبي على جائزة برونزية في فئةالمياه من مجلة Beverage World الأمريكية.
  • رشّحت الشركة لجائزة أفضل مصنع تقدمها بلدية دبي في عام 2015 وفازت في نفس العام بتصنيف الدرجة الأولى في سلامة الغذاء. وحققت شركة ماي دبي في السنوات التالية تصنيف من الدرجة الأولى بلس A+يليها تصنيف من الدرجة الأولى بلس مزدوج A++منحتها لها بلدية دبي.
  • منحت جريدة Beverage World الأمريكية في عددها الصادر في 2016 شركة ماي دبي جائزة برونزية في فئة المياه في حفل جوائزها BevStar السنوي السابع.

Our Story

Mai Dubai as a company was established in December 2012, but construction only started in June 2013 and the facility was completed in a matter of 11 months. After the successful commissioning of our machines, our sales team went to market in March 2014. We realised early on that the brand represents Dubai, a global brand which stands for high quality, high standards and a grand consumer experience, so there is no compromise when it came to our effort and investment towards building a best-in-class company. In terms of our name, we needed something different so Mai is the spoken way of saying water in Arabic and In English when someone hears Mai Dubai they think “my Dubai” so it becomes very easy to remember either way.

As an entity, we are registered as an LLC and we’re fully-owned by Dubai Electricity and Water Authority which is another important reason in ensuring the highest standards of quality locally and globally.

After over four years since the launch of Mai Dubai, it has become one of the leading bottled drinking water companies in the UAE, and certainly a highly popular brand. Today Mai Dubai is a household name not only in the UAE but in several markets around the world.

We’ve been on an incredible and very challenging journey, which has lead us to export to over 1 dozen countries around the world, to attain world-class awards, certifications and accolades but that’s only the beginning. To date, Mai Dubai has exported its products to several countries in Asia, Africa, Europe and the GCC and since 2015 we’ve been the proud water refreshment partner of Emirates Airlines.

2012

Mai Dubai was born.

2013

Finding the perfect location: Construction of production facilities commence.

Iconic 1.5 liter bottle design approved

2014

Mai Dubai has finally opened its doors to the public. Commercial Production began in the early month of March.

2015

In February, Sheikh Hamdan bin Rashid Al Maktoum, UAE Minister of Finance was cordially invited to inaugurate the industrial facility of Mai Dubai in Al Qudra.

Not only was the company awarded by the Dubai Municipality, they were given the highest grade in food safety (GradeA).

A second award from the Dubai Municipality presented itself to Mai Dubai for the Best Factory.

Served on board Emirates Airline

360º advertising campaign begins

Over 50,000 Facebook fans

2016

The US magazine Beverage World in its July 2016 issue, for its 7th Annual BevStar Awards, gave Mai Dubai a bronze award in its water category.

Over 600 employees

Exported to more than 13 countries

Over 100,000 Facebook fans

Participates in First European exhibition in SIAL, Paris

Wraps up Dubai Tram

2018

4th in sales in under 5 years of operation (AC Nielsen)

Over 160,000 Facebook fans

Considered one of the fastest growing FMCG companies in the UAE

OUR awards

  • Mai Dubai kicked off its new year with an article from Gulf News which stated that, Mai Dubai was and now is the preferred bottled water across all Emirates Airlines.
  • Soon after; Mai Dubai was recognized for its outstanding contribution to the Beverage Industry in the Middle East. They received the “Best Marketing Impact” award.
  • On May 27th, a tour of the Plant was conducted with His Highness Sheikh Mohamed Bin Rashid Al Maktoum, Vice President and Prime Minister of the UAE, Ruler of Dubai, accompanied by the Chairman of Mai Dubai His Excellency Saeed M. Al Tayer and the CEO of Mai Dubai, Jay Andres.
  • During the summer of July, 2016, Mai Dubai was awarded with a Bronze Award in its water category by the US Magazine Beverage World.
  • Nominated for the Best Factory award by Dubai Municipality in 2015 and in the same year it won the Grade A rating in food safety. The following years Mai Dubai achieved a rating of Grade A+ followed by A++ also by recognition by the Dubai municipality.
  • The US magazine Beverage World in its July 2016 issue, for its 7th Annual BevStar Awards, gave Mai Dubai a bronze award in its water category.