في 21 سبتمبر، 2016 عقدت الإدارة العليا لمؤسسة الأمين دايموند للمشروعات وشركة ماي دبي ذ.م.م أول اجتماع لهما لاستعراض الأعمال التجارية وذلك بمناسبة الإعلان الرسمي عن إطلاق شركة ماي دبي لمياه الشرب المعبأة في سلطنة عمان. ويأتي ذلك بعد أيام من إطلاق حملة الدعاية والإعلان الواسعة في الإذاعة والصحف من أجل مزيد من التوعية بالعلامة التجارية لشركة المياه المعبأة.

تم طرح شركة ماي دبي للمرة الأولى في سوق عمان في شهر فبراير 2016 وقد قامت العلامة التجارية لشركة ماي دبي لمياه الشرب المعبأة ومقرها الرئيسي في دبي بتوسيع عملياتها خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث حققت الشركة نجاحًا بالفعل في مراحل مبكرة. قال السيد/ محمد حامد سالم الحرثي، مدير مجموعة تيجان ورئيس مجلس إدارة شركة الأمين دايموند للمشروعات “أن مؤسسة الأمين للمشروعات، التي تأسست في شهر فبراير 2013 وهي جزء من مجموعة تيجان التي تحظى باحترام كبير في المنطقة، قد سعت إلى تقديم علامة تجارية واعدة للمستهلك في محفظتها الاستثمارية. وكان هناك تعاون طبيعي بين الشركتين وبدأت علاقة تجارية بينهما.

في عام 2015، كانت شركة ماي دبي هي الشركة الوحيدة للمياه المعبأة والمصنع الوحيد الذي حصل على أعلى درجة في سلامة الغذاء (الدرجة الأولى) من قبل بلدية دبي، وحقق المصنع أعلى درجة تصنيف في هذا العام. بالإضافة إلى شهادات إدارة الغذاء والدواء وشهادة تحليل المخاطر ونقاط التحكم الحرجة وشهادة ISO، تطبق شركة ماي دبي أفضل المعايير والإجراءات في جميع أنحاء الشركة. كما تم الاعتراف بالعلامة التجارية الخاصة بالموقع الالكتروني الخاص بالجائزة awward.com، وأقرَّمعرض دبي لتكنولوجيا المشروبات بجهودها التسويقية. حصلت الشركة في الآونة الأخيرة على ميدالية برونزية في فئة صناعة المياه في جوائز BevStar من قبل مجلة المشروبات العالمية، وتم منح الشركة هذه الجائزة استنادًا إلى الذوق والتفرد والتعبئة والتغليف من بين الأشياء الأخرى.

وأفاد الرئيس التنفيذي لشركة ماي دبي، السيد/ جاي أندريس قائلًا “قررنا منذ البداية أن نصبح في يوم من الأيام مزود مياه الشرب المعبأة الرئيسي في المنطقة، وهذا في الواقع هو بيان مهمتنا. لا يمكن تحقيق هذا الهدف ما لم نقم بتوسيع نطاق عملياتنا في الأسواق المناسبة التي تقودنا إلى عمان، وهو سوق رئيسي للغاية لأي نجاح مستقبلي للعلامة التجارية للمستهلك.

تتوافر مياه ماي دبي التي تحتوي على القليل من الصوديوم مع مزيج متوازن من المعادن الصحية للجمهور العماني في زجاجات بسعة 200 مل و 330 مل و 500 مل و 1.5 لتر و أكواب بسعة 100 مل و 200 مل. تقوم الشركة التي بدأت عمليات الإنتاج الخاصة بها دولة الإمارات العربية المتحدة بتصدير منتجاتها في الوقت الحالي إلى البحرينوالكويتوالسعوديةوسنغافورةوجنوبإفريقياوالمملكةالمتحدة.

On September 21 2016, the Senior Management of Al Ameen Diamond Enterprises and Mai Dubai LLC held their very first Business Review meeting to mark the official Launch of Mai Dubai Bottled Drinking Water in the Sultanate Of Oman. This comes days after a Nation wide radio and newspaper campaign was launched to create further exposure for the Water Brand.

First introduced in February 2016 to the Omani Market, Mai Dubai a bottled drinking water brand with its head quarters in Dubai has been expanding its operations outside of the United Arab Emirates, where early success has already been achieved. “Al Ameen Diamond Enterprises, established in Feb 2013 and part of a well respected group Teejan Group, has been looking to introduce a promising Consumer brand into their portfolio. There was natural synergy between both companies and a business relationship began.” Said Mr. Mohamed HamedSalim Al Harssy, Director of Teejan Group and Chairman of Al Ameen Diamond Enterprises.

In 2015, Mai Dubai was the only Bottled Water Company and Factory to be given the highest grade in food safety “ Grade A” by the Dubai Municipality, and achieved a higher grade this year. In addition to its HACCP, ISO and FDA certifications, Mai Dubai implements the best standards and procedures throughout the company. The brand has also been recognized for an award finalist website by awward.com, the Dubai Drink Technology exhibition recognized its Marketing efforts. More recently the company won Bronze in the water category in the BevStar Awards by Beverage World magazine, the award is based on taste, uniqueness and packaging amongst others.

“Since the very beginning we set out to become one day the leading bottled drinking water provider in the region, in fact it is in our mission statement. This goal cannot be achieved unless we expand our operation to the right markets which brings us to Oman, a very key market for any Consumer Brand’s future success.” Explained Mai Dubai CEO Mr. Jay Andres.

Mai Dubai, which is Low in Sodium with a balanced blend of healthy minerals, is available to the Omani public in 200ml, 330ml, 500ml and 1.5 liter bottles and 100ml and 200 ml cups. The company, which began operations in the UAE, now exports to Bahrain, Kuwait, KSA, Singapore, South Africa and the UK.